Search

تعليم القاهرة .. الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة القرآن الكريم وألعاب القوى

صور من التكريم


فازت مديرية تعليم القاهرة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة القران الكريم .. فازت الطالبة رحاب محمد كمال بالصف الثاني الثانوي بمدرسة النشرتى الثانوية بنات بإدارة منشأة ناصر التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة القران الكريم ..
وتألق الطالب عبد الرحمن موسي مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنين وتصدر المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة ألعاب القوي للجري 3000 متر متفوقا على جميع زملائه ..

وأقام محمد عطية وكيل أول الوزارة لتعليم القاهرة حفلا لتكريم الطلاب وقيادات إدارة منشأة ناصر التعليمية بحضور .. أحمد زعفران مدير عام الإدارة والذي أهدي هذا الفوز لمدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة مؤكدا أن النجاحات التي تحققها مديرية تعليم القاهرة وإدارة منشأة ناصر ثمرة رعاية عطية وتشجيعه للموهوبين وتحفيزهم ودعمهم وتوفير كل الإمكانيات للأعمال الريادية ..

وفي لفتة إنسانية أهدي الطالب عبد الرحمن الفائز بالمركز الأول كأس الجمهورية لمدير المديرية .. وقال الطالب الذي كرمه مدير المديرية أن إهدائه كأس الجمهورية لمدير المديرية تكريما له على ما يبذله ويقدمه لأبنائه الطلاب النابغين وشكر الطالب كل القائمين على العملية التعليمية في مدرسته وفي إدارة منشأة ناصر التعليمية ..




اترك رد