Search

عصابة «اللهو الخفي» لسرقة الشقق تظهر في العمرانية وكلمة السر: أسطح المنازل

وزارة الداخلية


يعيش سكان منطقة العمرانية الشرقية بمحافظة الجيزة وتحديدا “سيدي عمار” -تقسيم الجواهر حالة من القلق والفزع في ظل انتشار وتكرار وقائع السرقة.
قام بعض الخارجين عن القانون والمتخصصين في سرقة الشقق السكنية المتواجدة في الطابق الأخير بالعقارات، بذات المنطقة المذكورة وذلك من خلال أسطح المنازل فيما تحاول أجهزة البحث الجنائي والأجهزة الأمنية فك شفرة تكرار سرقة الشقق من أسطح المنازل بالمنطقة ..

و بتاريخ 5_ 3_2019، قام جمال محمد عبدالحفيظ، المستأجر ب 18 ش الشيخ رمضان، تقسيم الجواهر دائرة القسم، بتحرير المحضر رقم 3413 جنح قسم شرطة العمرانية لسنة 2019، لاكتشافه عقب عودته من عمله، بسرقة شقته، على يد مجهولين ودخولهم عن طريق سطح المنزل.

كما قُدم بلاغا بتاريخ 30-10-2018 من هاني محمود احمد المقيم بشقة في العقار رقم 18 بشارع الشيخ رمضان تقسيم الجواهر، بدائرة القسم للسرقة، وهي الشقة المجاورة للمذكورة سابقا.
حيث تم سرقة جهاز لاب توب، شاشة تليفزيون، واجهزة تليفون محمول، ومبلغ مالى.. وتحرر المحضر رقم 14390 جنح قسم شرطة العمرانية لسنة 2018.. وواقعة السرقة تمت بنفس طريقة الشقة المجاورة من خلال الدخول من شباك الشقة.. وحتى الآن لم يتحرك ساكنا أو يتم ضبط الجناة واسترداد المسروقات.
جدير بالذكر، ان أحد سكان العمارة المقابلة لذات العقار رقم 18 والمذكور سابقا سرقة شقته المغلقة، بطريقة كسر الباب.




اترك رد