Search

سنترال عين شمس خارج الخدمة وفرض « إتاوات» على المشتركين لإعادة الحرارة

عمرو طلعت وزير الاتصالات


هدد الآلاف من سكان عين شمس برفع قضايا تعويض وتقديم بلاغات ضد الشركة المصرية للإتصالات متمثلة في سنترال عين شمس بالقاهرة بسبب مهازل قطع الحرارة عن الآلاف بشكل عشوائي وحالة الإهمال الجسيم للكابلات وبوكسات الخطوط الأرضية المكشوفة في الشوارع والملقاة على حوائط المنازل ومفتوحة ..

وعلاوة على الإهمال والفوضى يفرض مافيا أعطال سنترال عين شمس بالقاهرة « إتاوات» على المشتركين في التليفونات الأرضية مقابل إعادة الحرارة التي يتم قطعها عن المشتركين إما عن عمد أو عن حالة الفوضى والإهمال التي تحكم عمل السنترال ..

ينتشر عمال الأعطال في الشوارع لتحصيل « المعلوم» من أصحاب الهواتف الأرضية .. وما أن يتم إعادة الحرارة يتم قطعها مرة آخرى خلال أيام ليعاود المشتركين دفع « إتاوات» أخذت شكل منظم حاليا وأصبحت بنديرة معروفة يقوم بتحصيلها عمال الأعطال في سنترال عين شمس بشكل شبه منتظم ..

مدير السنترال لا حول له ولا قوة ويواجه حملة « تمرد» شديدة داخل السنترال لعدم قدرته على مسايرة « المافيا» المتغلغلة داخل السنترال المنكوب منذ زمن والتي تدير كل شيء لحسابها ..

وتحت شعار تغيير الكبائن والخطوط الأرضية إلى شبكات « فايبر» قمة المهزلة .. حيث يتم قطع الحرارة عن آلاف المشتركين دون إنذار ويتم إعادة الحرارة وخدمات الإنترنت للمشتركين وفقا لدفع الإتاوات ودفع المعلوم لعمال الصيانة والأعطال الذين ينتشرون في شوارع عين شمس حاليا وعند كبائن الخطوط الأرضية ..

ورغم حجم الشكاوي التي تقدم باليد وتليفونيا والتكدس الذي يشهده السنترال جراء الشكاوي فالوضع كارثي ويتم تجاهل المشتركين إلا من يدفع الأتاوة .. حتى من يقوم بدفع المعلوم يتم إعادة الحرار إلى تليفونه ليفاجأ بإستمرار قطع خدمة الإنترنت بدعوى أن المشكلة في السنترال .. وتحول الأمر إلى تمثيلية سخيفة لجباية الأموال من المواطنين في ظل تفشي كامل للسنترال وجميع إداراته الذي تحول إلى عائلات وميليشيات تتحكم في مصائر الأمور ..

هل يتدخل عمرو طلعت، وزير الاتصالات وجميع المسئولين بالشركة المصرية للإتصالات لوضع حد لمهازل القائمين على سنترال عين شمس بالقاهرة وتطهيره من ميليشيات الفساد !!




2 تعليق على “سنترال عين شمس خارج الخدمة وفرض « إتاوات» على المشتركين لإعادة الحرارة

اترك رد