Search

مطلوب « التفريق» بين رضا حجازي وإمتحانات الثانوية العامة .. لهذه الأسباب

رضا حجازي


وجدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الإمتحانات بوزارة التربية والتعليم لديه « مانع» يحول بينه وبين الغشراف على ما يتعلق بإمتحانات الثانوية العامة أو الإدارة العامة للإمتحانات حيث أن نجله طالب هذا العام في الصف الثالث الثانوي ..

وكان « حجازي» قدم إعتذارا عن رئاسة إمتحانات الثانوية العامة على خلفية أن نجله طالب بالثانوية العامة هذا العام وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نفسه رئيسا لإمتحانات الثانوية العامة هذا العام لكن واقعيا ما يزال « حجازي» رئيسا للإدارة العامة للإمتحانات ويمارس عمله في الغشراف على نماذج الإمتحانات التدريبية وشكل الإمتحانات وطريقتها حتى اللحظة ..

اليوم أعلن رضا حجازي عن نماذج إمتحانات تدريبية لطلاب شهادة الثانوية العامة وراح يعدد مواصفاتها وهذا يعني ان علاقته بواضعي اسئلة إمتحانات الثانوية العامة ما تزال مستمرة رغم إعتذاره عن المشاركة فيها !!

استمرار علاقة الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بالإدارة العامة للإمتحانات بالوزارة وإمتحانات الثانوية العامة وإقرار نماذج الإمتحانات حتى لو كانت تدريبية « باطل» وامر يستوجب التفريق فورا !!

وللتذكير فإن جميع السنوات التي كان فيها رضا حجازي رئيسا لإمتحانات الثانوية العامة تم تسريب جميع الإمتحانات من خلال اللهو الخفي « شاومينج» ولم تتوقف الظاهرة إلا بعد إسناد أمر طباعة إمتحانات الثانوية العامة لمطبعة خارج الوزارة مؤمنة تماما !!




اترك رد