Search

الإدارة المركزية للمتابعة بالتربية والتعليم خارج الخدمة: وظيفة المتابعين «طرقعة» الأصابع

وزارة التربية والتعليم


إختفت الإدارة العامة للمتابعة وتقويم الآداء بوزارة التربية والتعليم تماما من على الخريطة .. ومنذ وفاة الراحل صلاح عمارة آخر رئيس للإدارة المركزية للمتابعة وتكليف المدعوة إلهام أحمد إبراهيم رئيسا للإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الأداء قبل «6» شهور توقف دور الإدارة عن العمل ..

العمل المميز لأعضاء الإدارة العامة للمتابعة وتقويم الآداء بديوان عام الوزارة ومديريات التربية والتعليم والإدارات بجانب « طرقعة الصوابع» إلتقاط الصور مع المديرين ونشرها على فيسبوك على أنها إنجاز شأن كل صفحات الإدارات التعليمية ..

ويسكن الإدارة المركزية للمتابعة وتقويم الآداء منذ سنوات ملك الموت « عزرائيل» حيث قبض أرواح ثلاثة قيادات تولوا هذا المنصب آخرهم الراحل صلاح عمارة وقبله محمود حمزة الخبيرى ..

ومنذ تكليف إلهام أحمد إبراهيم رئيسا للمتابعة بالوزارة أوقفت جميع أنشطتها وقصرت العمل على « طرقعة الأصابع» والسفر للتنزه في المحافظات على شكل مأموريات مدفوعة البدل والإكراميات ..

وسبق إقصاء إلهام إبراهيم من تعليم الجيزة على خلفية فشلها في وظيفة قائم بأعمال مدير تعليم الجيزة وتوغل الفساد بشكل موحش في تعليم الجيزة ليتم إبتلاء إدارة المتابعة بها !!




اترك رد