Search

تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة التحدث بالفصحى بجامعة الدول العربية ..بالأسماء والصور

حفل التكريم


كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الفائزين بمسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو للعام 2018/2019 على مستوى الوطن العربي، وذلك للعام الحادي والعشرين بجامعة الدول العربية.

على مستوى الجمهورية في المرحلة الإعدادية، تم تكريم كل من حبيبة عاطف محمد عبد العال من الإسكندرية والتي فازت بالمركز الأول، وذكرى مبارك عبد المنصف من كفر الشيخ وفازت بالمركز الثاني، وخلود خليل محمد من الشرقية بالمركز الثالث.

على مستوى الجمهورية في المرحلة الثانوية، تم تكريم كل من: ريم أحمد محمد من الدقهلية والتي فازت بالمركز الأول، وريهام جمال سليمان من شمال سيناء بالمركز الثاني، ومحمد الشحات بدوى من البحيرة بالمركز الثالث.

على مستوى الوطن العربي في المرحلة الإعدادية، تم تكريم سليمان بن ناصر بن سالم من عمان بالمركز الأول، وعلا حمود حامد من الكويت بالمركز الثاني، ووعد أحمد ضاهر من الكويت بالمركز الثاني مكرر، وسمية جمال عبد العال من مصر بالمركز الثالث.

وعلى مستوى الوطن العربي في المرحلة الثانوية تم تكريم رحاب حمدي على من عمان بالمركز الأول، ومحمد بن عمر بن عبد الرحمن من الكويت بالمركز الثاني، ورين ماجد كريم من الكويت بالمركز الثالث، وريان مؤيد سيد من مصر بالمركز الثالث مكرر.




اترك رد