Search

إختلاس «7 ملايين جنيه» من مرتبات العاملين بمدارس محمد كريم بالإسكندرية

ميزانية مدرسة محمد كريم


تسود حالة من الغموض حول إختفاء مبلغ « 7 ملايين جنيه» تم إستقطاعها من مرتبات العاملين بمدرسة محمد كريم القومية بالإسكندرية بحجة توريدها للتأمينات على مدار عدة سنوات ماضية ولم يتم توريدها للتأمينات ليستيقظ العاملون بالمدرسة على فضيحة مدوية :

مديونية المدرسة للتأمينات « 11 مليون جنيه» بغرامات التأخير والمدرسة مهددة بالإفلاس والحجز على ما تبقى من ممتلكاتها لسداد حصة العاملين بالمدرسة والمدرسة للتأمينات ..
ننشر ميزانية مدرسة محمد كريم المرفوضة بالإسكندرية: مليون و860 ألف جنيه عجز
الكارثة ليست في عدم توريد المبالغ التي يتم استقطاعها من المرتبات .. الكارثة الأعظم: أين ذهبت الأموال التي يتم استقطاعها بإنتظام شهريا من العاملين بالمدرسة منذ نحو 5 سنوات وحتى اليوم والتي يبلغ إجماليها أكثر من « 7 ملايين» جنيه … مديونية التأمينات المستحقة على العاملين بالمدرسة كشفت المستور وفصول المهزلة: عصابة إجرامية تقوم بإستقطاع حصة التأمينات من العاملين وميزانية المدرسة لحسابها ولا تقوم بتوريدها للتأمينات ..

جريمة إختلاس مال عام وعدون عليه مكتملة الأركان مع سبق الإصرار والترصد تستوجب محاكمة المتورطين في الفضيحة وإسترداد أموال المعلمين وجموع العاملين المنهوبة ومحاكمة كل من تورط في الفضيحة وجريمة الإختلاس والعدوان على المال العام ..
فضيحة: مدرسة محمد كريم بالإسكندرية دفعت نصف مليون جنيه للمحامي الذي خسر قضية الأرض
وعلاوة على إختلاس أموال التأمينات .. يتعرض قطاع الباصات وفقا لميزانية المدرسة المعتمدة إلى عمليات نهب منظمة منذ سنوات وتم نهب ما يزيد على « 6 ملايين جنيه» تحت زعم دعم قطاع الباصات وهذه جريمة آخرى تستوجب محاكمة المسئولين عنها لكن تبقى جريمة إختلاس « 7 ملايين جنيه» من أموال تأمينات العاملين بمدارس محمد كريم القومية جريمة جنائية لا تسقط بالتقادم ضد مجالس إدارة المدرسة وأمناء الصندوق والمدير المالي ولا تسقط عنهم جميعا تهمة الإختلاس بالإستقالة والخروج على المعاش ولا بإستقالة مسئولة الحسابات منى القرموطي التي تم قبولها منذ أيام في إطار الطرمخة على جرائم إختلاس منظمة لأموال العاملين بالمدرسة إرتكبتها عصابات إجرامية تولت إدارة أموال المدرسة على مدار السنوات الخمسة الماضية ..
مراقب حسابات مدرسة محمد كريم بالإسكندرية: فساد للركب..بالمستندات




اترك رد