Search

يطلع مين«شاومينج» يا ابا محمد أبو سويلم: واحد صاحبي متعرفوش يا عبد الهادي

شاومينج


سيرفر إمتحانات وزارة التربية والتعليم يعطل .. سيرفر « شاومينج» ينشر إمتحانات أولى ثانوي .. الطلاب تروح الإمتحانات والإمتحانات م تجيش .. سيرفر « شاومينج» يوفر الإمتحانات وخدمة التوصيل مجانا .. مسافة م تشرب لك حجرين معسل ع القهوة يكون السيرفر اشتغل !!

بعيدا عن إنشغال الوزير بطريقة تشغيل شريحة التابلت وإدخال الكود السري ومحاولات الدخول على السيرفر أمس التي تسببت في سقوط سيرفر الوزارة في أول إختبار واللجوء لوضع الإمتحانات على موقع الوزارة ..

تم تسريب أسئلة إمتحان اللغة العربية التي كانت مقرر أمس على طلاب أولى ثانوي ومحصلش نصيب إنها تكون « أونلاين» بسبب وقوع السيستم … والسؤال يطلع مين شاومينج الذي لا يتعطل السيرفر الخاص به والسيستم على الإطلاق !!

يقول خبثاء أن « شاومينج بيغشش ثانوية عامة» وأذرعه من شاومينج بيغشش إعدادية وشاومينج بيغشش أولى ثانوي .. حجازي التوكيل .. لمبي الجذور .. كشكي الماركة شهرته « اللهو الخفي» .. مسقط رأسه ديوان عام الوزارة ويتمدد في عدة محافظات مثل: كفر الشيخ وأسيوط والدقهلية وسوهاج ..

يات شاومينج بيغشش ثانوية عامة ظاهرة تحير الجميع إلا من معه مفاتيحها يستطيع أن يقفل التسريب متي يريد ويفتحه متى يريد .. يفتح سيرفر امتحانات أولى ثانوي الإلكتروني متى يريد ويغلقه متى يريد حتى أصبحت « فزاعة » شاومينج مثل بقرة سيدنا موسى: بقرة لا فارض ولا بكر عوان بين ذلك .. صفراء فاقع لونها تسر الناظرين .. بقرة لا ذلول تثير الأرض ولا تسقي الحرث مسلمة لا شية فيها …

أصبحت كلمة السر في وزارة التربية والتعليم « شاومينج» … شاومينج يدير الوزارة .. شاومينج يدير الإمتحانات .. شاومينج يدير العملية التعليمية في الوزارة .. شاومينج يشيل وزير .. شاومينج يغير الوزير .. شاومينج ينسف أي قيادة .. مطلوب فك « شفرة» شاومينج !!




اترك رد