Search

كلنا معاك يا سيسي: شعار أول منتدى لمحاكاة شباب العالم بإدارة الهرم التعليمية

منتدى شباب إدارة الهرم التعليمية


في أول محاكاة لمنتدى شباب العالم وتحت عنوان: مش لوحدك .. كلنا معاك يا سيسي .. تعقد إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة أول منتدى لمحاكاة منتدى شباب العالم من نوعه على مستوى الإدارات التعليمية والمدارس لمناقشة قضايا التعليم ودعم دور الشباب في البناء والتنمية و دعم مسيرة الإصلاح التي ينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لدعم ريادة الشباب من خلال رؤية جلسات منتدى شباب العالم ومنتدي الشباب العربي الأفريقي في جلساته الخاصة بإعداد القادة ..

يأتي ذلك بالتعاون بين مجالس إتحادات الطلاب وإدارة التخطيط وإدارة الموهوبين في الفترة من٤/١٤ و ٤/١٥ بمسرح بيراميدز في إطار توجيهات خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بتعميق الإنتماء والمواطنة لدي الطلاب وجموع المعلمين والعاملين بمدارس وإدارات الجيزة التعليمية وتحت رعاية مدير عام إدارة الهرم التعليمية رائد عام الاتحادات الطلابية أشرف سلومة ووكيل إدارة الهرم التعليمية رائد عام المرحلة الإعدادية إيمان الجنزوري ومدير الخدمات التربوية رائد عام المرحلة الابتدائية يحي محمد وموجه أول التربية الاجتماعية الهام السيد ومسئول الاتحاد هالة رمضان وموجه الاتحادات رضا رمضان ..

ويتضمن جدول أعمال المنتدى مناقشة تقرير أمين اتحاد طلاب إدارة الهرم الطالب أحمد أيمن خلال فترة تواجده بالاتحاد العام لطلاب الجمهورية ومناقشة تقارير الطلاب عما تم تنفيذه من برامج في حملتي شارك وعطاء مع عرض فيديو وعرض خطة مجلس الاتحاد للشهر الحالي وتشمل يوم الطفل السعيد ومنتدي شباب الهرم.

وقال أشرف سلومة مدير عام إدارة الهرم التعليمية أن الحماس الذي وجده في الطلاب والعاملين بإدارة الهرم التعليمية يفوق الوصف ويعكس حالة المواطنة الشديدة ودعم الشباب والمعلمين للقيادة السياسية ووعيهم جميعا بالإصلاحات التي يتبناها رئيس الجمهورية .. وهذا الحماس الوطني كان أكبر حافز على عقد هذا المنتدى في أول تجربة لمحاكات منتديات شباب العالم ..




اترك رد