Search

أولياء الأمور يمنعون أبنائهم من الذهاب لمدرسة «بنوفر» بالغربية إحتجاجا على غرق تلميذ

وزارة-التربية-والتعليم


منع أولياء الأمور بمدرسة بنوفر الابتدائية بكفر الزيات في الغربية أولادهم من الذهاب للمدرسة اليوم الإثنين إحتجاجا على مصرع الطفل محمد بهنسي، تلميذ في الصف الأول الابتدائي، بعد سقوطه في بيارة الصرف الصحي .. رفض أولياء الأمور ذهاب أبنائهم إلى المدرسة إلا بعد إصلاح البيارات ومعالجة كافة السلبيات بالمدرسة.

كانت مدرسة بنوفر الابتدائية بكفر الزيات شهدت مصرع الطفل محمد عمرو البهنسي، تلميذ بالصف الأول الابتدائي، إثر سقوطه داخل بالوعة مفتوحة خلف أحد مباني المدرسة، وقرر اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، إحالة كل من مدير المدرسة ومسئولين بلإدارة كفر الزيات التعليمية، إلى النيابة العامة للتحقيق في واقعة سقوط تلميذ، في بالوعة صرف داخل المدرسة، وإيقافهم عن العمل لحين انتهاء النيابة من التحقيقات، وصرف 10 آلاف جنيه لأسرة الطالب فيما استبعدت الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم وإحالته للتحقيق.

وتوجهت لجنة من وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، إلى المدرسة واستمعت اللجنة لأقوال مدير إدارة كفر الزيات التعليمية، ومسئول الأمن والسلامة، ومديرى التعليم الإعدادي والابتدائي بالإدارة، ومدير جهاز المتابعة بالإدارة، كما طالبت بالاطلاع على تقارير المتابعة داخل المدرسة منذ عام عن حالة المدرسة والإصلاحات التى تمت فى المدرسة.




اترك رد