Search

المعاهد القومية تحبط مؤامرة غلق مدرسة الجيزة القومية وقرار وزاري بتوفيق أوضاعها

قرار توفيق أوضاع المدرسة


حسمت وزارة التربية والتعليم أزمة « غلق» مدرسة الجيزة القومية .. وافق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على قرار مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية بإعتماد وترخيص جميع فصول المدرسة وعددها 22 فصلا وتوفيق أوضاعها ومخاطبة التعليم الخاص بالجيزة لتوفيق أوضاع المدرسة ..

وكانت إدارة التعليم الخاص بإدارة جنوب الجيزة أصدرت قرار بغلق المدرسة ووضعها تحت الإشراف المالي والإداري تمهيد لفسخ عقد الإيجار بين المعاهد القومية وملاك الفيللا التي تستأجرها الدرسة منذ سنوات طويلة لتسليم الفيلا والأرض للملاك بدعوى عدم حصول المدرسة على التراخيص والموافقات اللازمة ..

وانتهى مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية برئاسة محمد الشيمي رئيس مجلس إدارة الجمعية وسكرتارية المستشار هاني صديق عضو المجلس إلى مخاطبة الوزير لتوفيق أوضاع المدرسة حفاظا على مستقبل التلاميذ الذين يدرسون بها .. حيث أن المدرسة تضم 22 فصلا إبتدائي وإعدادي « عربي ولغات» وأن ما يحدث يتعارض مع العملية التعليمية ويهدف إلى تسليم الأرض المؤجرة والمباني إلى الملاك وإلتفاف على القانون …

وبعرض ما إنتهى إليه مجلس إدارة المعاهد القومية على وزير التربية والتعليم وافق على توفيق أوضاع المدرسة حفاظا على إستقرار العملية التعليمية وصالح الطلاب المقيدين بالمدرسة ..




اترك رد