Search

كلية النصر بالمعادي تنظم يوم عائلي «victory family» لأولياء الأمور والطلاب والخريجين

كلية النصر بالمعادي


تنظم مدرسة كلية النصر بالمعادي الجمعة المقبل 19 أبريل الجاري يوم ثقافي ورياضي وفني لأولياء أمور الكلية والطلاب والمشاهير من قدامى الخريجين تحت عنوان « فيكتوري فاميلي victory family» وذلك في إطار بناء جسور التعاون بين معلمي المدرسة وجموع العاملين بها وأولياء الأمور والطلاب ..

وأعلنت هبة فؤاد مدير عام كلية النصر بالمعادي أنه تم توجيه الدعوات لعدد من المشاهير من خريجي الكلية ومسئولين وجميع أولياء الأمور والطلاب للمشاركة في هذه الإحتفالية في إطار حرص كلية فيكتوريا المعادي على تقاليدها العريقة في التلاحم الأسري وفتح قنوات مباشرة بين العاملين بالكلية وأولياء الأمور ..

وأضافت مدير عام كلية النصر بالمعادي أنه سيتم فتح جميع ملاعب الكلية أمام أولياء الأمور والطلاب وسيشمل البرنامج مباريات لكرة القدم بين أولياء الأمور والمعلمين وبين الطلاب .. وبرنامج للمسابقات سيشارك فيها أولياء الأمور وقدامى الخريجين وعروض فنية لأبناء كلية النصر لعرض المواهب والإبداع في جو عائلي تحرص الكلية على تفعيله بشكل منتظم ..

وقالت مدير عام كلية النصر بالمعادي أن أولياء الأمور شركاء أصليين في العملية التعليمية مثل المعلمين تماما وجموع العاملين بالكلية وأن الكلية تحرص على إشراكهم في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية وسبق تنظيم محاضرات عن « التنمر» لأولياء الأمور والصحة النفسية وكيفية التعامل مع الأولاد في مرحلة المراهقة في إطار التعاون المثمر بين إدارة الكلية وأولياء الأمور والطلاب لإنجاح العملية التعليمية وإستقرارها بتضافر كل الجهود ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.