Search

تعليم الهرم تطلق ملحمة شعبية على سفح الأهرامات لدعم الإستفتاء على تعديل الدستور

صورة من المؤتمر


بحضور خمسة آلاف مواطن إنطلق على سفح أهرامات الجيزة بقاعة الصوت والضوء أول وأكبر مؤتمر شعبي لدعم المشاركة في الإستفتاء الشعبي على التعديلات الدستورية .. دعا إلى المؤتمر الشعبي الجماهيري أشرف سلومة مدير عام إدارة الهرم التعليمية .. وشهد المؤتمر الذي تحول إلى ملحمة شعبية تهتف تحيا مصر .. وعبارات الحب والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي إقبال جماهيري غير مسبوق شارك فيه معلمون وطلاب وأولياء أمور ونواب وقيادات مجتمع مدني وشخصيات عامة ..

ويأتي المؤتمر نتاج لمنتدى شباب الهرم في إطار حملة «متميزة يا جيزة» الذي دشنته إدارة الهرم التعليمية على مدار يومين وشارك فيه طلاب ومعلمون وجموع العاملين بإدارة الهرم التعليمية وتعليم الجيزة برعاية خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ..

ويعكس المؤتمر الجهود المتميزة والحس الوطني العالي لجموع العاملين في مدارس وإدارة الهرم التعليمية والروح الإيجابية التي يتمتع بها العاملون والحرص على المشاركة الإيجابية والإصطفاف مع الدولة والقيادة الناجحة من جانب أشرف سلومة مدير عام الإدارة التي أنتجت هذه الملحمة الشعبية المتميزة ..

وتجسدت الروح الوطنية في جموع العاملين بإدارة الهرم التعليمية في المشاركة الإيجابية من جانب قيادات إدارة الهرم التعليمية ومعلميها والتنافس على توجيه الدعوات لأولياء الأمور والشخصيات العامة للمشاركة في المؤتمر الذي يهدف إلى حث المواطنين على المشاركة الإيجابية في التعديلات على الدستور ..




اترك رد