صحافة تحاكي الواقع | ليبرالية تنحاز إلى الحقيقة
Search
جريدة الأغلبية الصامتة رئيس التحرير عـامر سليمـان

قنصوه يطالب الجمعيات الأهلية ببرنامج زمني لإعادة الإسكندرية مدينة نظيفة

إجتماع المحافظ بالجمعيات


الإسكندرية: بيان اعلامي
أشاد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية علي الدور الذي تقوم به الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمجهود الكبير لها في إتجاه بناء الوطن، مؤكدا علي ضرورة التعاون والتكامل معا بما يصب في صالح المواطن السكندري. جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الإتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالإسكندرية، لخلق قناة من التواصل والتعاون وتوطيد دور المشاركة المجتمعية مع أجهزة المحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن السكندري. بحضور اللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وسمير المتبولي رئيس الإتحاد الإقليمي، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد الإقليمي، ورضا متولي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، والدكتور ياسر زكي مستشار المحافظ للمشاركة الجماهيرية وتطوير الخدمات.

وأعلن محافظ الإسكندرية عن عقد لقاء دوري مع مجلس إدارة الإتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالإسكندرية، مؤكدا علي دور المجتمع المدني ومشاركته الأصيله والوثيقة بين محافظة الإسكندرية في العديد من الأنشطة والخدمات وتبادل الخطط المشتركة وحل المشاكل التي قد تتواجد.

وأوضح أن من إحدي الخدمات التي تستوجب تعاون الجمعيات الأهلية هي “منظومة النظافة” بالمحافظة. مشيرا إلي أن هناك فرصة جيدة لمشاركة الجمعيات والشركات الشبابية والتكامل مع شركة نهضة مصر في مجال رفع منظومة النظافة. وطالب المحافظ مجلس إدارة الإتحاد الإقليمي بتحديد الجمعيات الأهلية التي لديها القدرة للعمل في منظومة النظافة والمخلفات الصلبة ووضع برنامج زمني للعمل في منظومة النظافة بالتنسيق بين المحافظة وشركة نهضة مصر من خلال آلية يتم تطبيقها مع الجمعيات المشاركة.




اترك رد