Search

كلية النصر بالمعادي تحصل على الإعتماد الدولي للدبلومة الأمريكية وإشادة دولية بمستوى الدراسة..بالفيديو

الدبلومة الأمريكية-كلية النصر بالمعادي


حصلت كلية النصر بالمعادي علي الإعتماد الدولي وتجديد الترخيص لمدة خمس سنوات لشهادة الدبلومة الأمريكية ..
وهي أقصي مدة لتراخيص المدارس الدولية لما لمسته لجنة التقييم الدولية « Advanced » من كفاءة الآداء والبنية التحتية والبيئة الداعمة لجودة العملية التعليمية والإمكانيات المقدمة لخدمة العملية التعليمية ..

أشادت اللجنة الدولية بجهود أعضاء هيئة التدريس وجموع العاملين وقدمت الشكر لمدير عام مدارس كلية النصر هبة فؤاد ومدير وأعضاء هيئة التدريس وكل العاملين بقسم الدبلومة الأمريكية .. وقالت رئيسة الوفد الأمريكي : أن مدرسة كلية النصر بالمعادي واحدة من أفضل المدارس التي زارتها في جميع أنحاء العالم ..

ويضم مجمع مدارس كلية النصر بالمعادي مدرسة للغات ومدرستين للدولي … قسم للدبلومة الأمريكية والثاني للشهادة البريطانية «IG» .. وتعتبر كلية النصر بالمعادي واحدة من أعرق المدارس بمصر وتتبع المدارس القومية غير الهادفة للربح والتي تقدم خدمة تعليمية بجودة عالية وتدريس مناهج دولية ذات طبيعة خاصة بمصروفات تناسب أبناء الطبقة المتوسطة وأقل بكثير عن مصروفات المدارس الدولية الخاصة التي تصل مصروفاتها إلى 200 ألف جنيه في حين تقدم مدارس كلية النصر بالمعادي نفس الشهادات الدولية بأسعار أقل من 25% من مثيلاتها في المدارس الدولية المعتمدة ..
شاهد الفيديو:




اترك رد