Search

مفاجأة: «نفخو» التوجيه المالي حصل على«180»ألف جنيه بدل إنتقال للمعاهد القومية

وزارة التربية والتعليم


كشفت معلومات موثقة حصلت عليها «المواجهة» أن إبراهيم نفخو «شيخ منصر» التوجيه المالي والإداري بوزارة التربية والتعليم حصل على نحو « 180» ألف جنيه بدلات إنتقال من الجمعية العامة للمعاهد القومية ومدارسها خلال أقل من عام ونصف العام فقط بما يعادل نحو عشرة آلاف جنيه شهريا خلال الفترة التي تولت فيها عزة شعبان رئاسة مجلس إدارة المعاهد القومية …

وكشفت المعلومات الموثقة أن شيخ منصر التوجيه المالي والإداري بوزارة التربية والتعليم حصل على « 86» ألف جنيه بدلات إنتقال من خزينة المعاهد القومية « موثقة» عن إنتقاله من مبنى الوزارة في لاظوغلي إلى مبنى المعاهد القومية في الجزيرة بجوار نقابة المعلمين وهي مسافة لا تتجاوز محطة أتوبيس ووتستغرق 10 دقائق سيرا على الأقدام .. وقد حصل على هذه البدلات خلال أقل من عامين تحت مسمى مأموريات لمراجعة أعمال المعاهد القومية خلال عام ونصف فقط وحصل على مثل المبلغ من المدارس القومية ..

وكشفت المعلومات التي اطلعت عليها عصفورة المواجهة حصول « نفخو» على 550 جنيه بدل إنتقال يوميا في كل مأمورية يقوم بها للإسكندرية لمراجعة أعمال المدارس القومية هذا غير الهدايا والعطايا والإقامة في فنادق على نفقة المدارس ووجبات سمك « تيك اواي» له ولأولاده .. وأن عدد مأمورياته للإسكندرية يتجاوز 100 يوم خلال 18 شهرا بما يوازي حصوله على « 55» ألف جنيه من المعاهد القومية بدل انتقال للإسكندرية لتظبيط أوراق فساد بعض مديرات المدارس القومية بالإسكندرية ..

ورصدت عصفورة المواجهة من خلال كشوف البدلات الموثقة في المعاهد القومية حصول « نفخو» على 86 ألف جنيه من خزينة المعاهد القومية في 18 شهرا ومثلهم على أقل تقدير من المدارس القومية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية وبور سعيد والمنيا عن ذات الفترة ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.