Search

المعاهد القومية تطلب من الوزير حل مجلس إدارة مدرسة القناة بالمعادي ..بالمستندات

مذكرة المعاهد القومية


تقدمت الجمعية العامة للمعاهد القومية بمذكرة رسمية إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم تطلب فيها حل مجلس إدارة مدرسة القناة للغات بالمعادي وشطب عضوية رئيس مجلس الإدارة ياسر الغنيمي … وإستند مجلس إدارة المعاهد القومية برئاسة محمد الشيمي إلى ثبوت إرتكاب مجلس إدارة المدرسة ورئيس المجلس المخالفات التالية ..

التدخل اليومي في العملية التعليمية وإصدار تعليمات للأمن بعدم تسجيل إسمه وأسماء أعضاء مجلس الإدارة أثناء دخولهم أو خروجهم من المدرسة ..

التواجد اليومي بالمدرسة اثناء اليوم الدراسي وأثناء إمتحانات التيرم الأول وإمتحانات نجليه المقيدان بالمدرسة « محمد» بالصف الرابع الإبتدائي و«دينا» بالصف الأول الثانوي وهذا ثابت من دفتر الأمن ..

قيامه بمنح بعض العاملين بالمدرسة وأعضاء المجلس علاوة تشجيعية بالمخالفة للقانون واغتصاب سلطة الوزير علاوة على قيامه بالتوقيع على طلبات الشراء والصرف وفواتير الشراء والتسويات واستمارات بدل حضور الحلسات ..

قيام رئيس مجلس الإدارة يشراء وجبات له وللمدعو زين العابدين حنفي وأخصائي إجتماعي يدعى شريف العدلي بمبلغ 3762 جنيه من أموال المدرسة ..

استعمال سيارة المدرسة في تنقلاته الشخصية والتنزه مع أولاده والذهاب بها للنوادي والتسوق على نفقة المدرسة .. قيامه بمنح الأخصائي الإجتماعي شريف العدلي شهرين مكافأة جودة على الرغم من أن المذكور يعمل بالقسم الإعدادي والثانوي والجودة خاصة بالإبتدائي علاوة على أن الجمعية العمومية رفضت الميزانية ..

اغتصاب سلطات الوزير في التدخل في العملية التعليمية والتوقيع على إذونات اعتذار للمدرسات وتعيين وكلاء مراحل للعملية التعليمية .. هذا غير عملياء الشراء عن طريقه وتدخله في أعمال الصيانة وعقد اجتماعات بالعاملين بالمدرسة وصرف مكافآت على المفتوح للأخصائي الإجتماعي شريف العدلي .. السابق إحالته للنيابة العامة بتهمة التزوير والتلاعب في محاضر جلسات مجلس الإدارة ..

شاهد جميع مخالفات رئيس مجلس إدارة مدرسة القناة للغات بالمعادي كما وردت بمذكرة المعاهد القومية المعروضة على الوزير:




اترك رد