Search

إنطلاق إمتحانات الإعدادية بالقاهرة اليوم .. المحافظ ومدير المديرية داخل اللجان

المحافظ ومدير تعليم القاهرة داخل لجنة


إنطلقت اليوم إمتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة .. وصرح محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحان اليوم السبت الموافق ١١/٥/٢٠١٩ يبلغ 161 ألف و328 طالب وطالبة موزعين على 695 لجنة في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية من بينها : 15 حالة بمستشفى 57357، جميعهم من أبناء القاهرة، وتنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية الخميس الموافق16/5/2019 . وأكد عطية على وجود غرفة عمليات في كل إدارة تعليمية إلى جانب غرفة العمليات المركزية بالمديرية وهي على إستعداد دائم للتدخل السريع عند الضرورة ..

وتفقد عطية المطبعة السرية قبل فجر اليوم وأكد على عدم تلقي أي شكاوى من اللجان وأن الامتحانات في اللغة العربية في متناول الطالب المتوسط.

وتفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ومحمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية صباح اليوم لجنة مجمع مدارس الملك فهد الرسمية للغات بإدارة غرب مدينة نصر التعليمية ، وكان في استقبالهم هاني جلال مدير عام الإدارة ، واطمأن المحافظ ومدير المديرية على حسن سير اللجنة الامتحانية واستعدادها لاستقبال الطلاب.

كما اطمأن المحافظ ومدير المديرية على أداء الطلبة للامتحان وسألهم محافظ القاهرة عن مستوى الأسئلة وكانت إجابات الطلاب بأنها في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المنهج ..

وكان محمد عطية مدير تعليم القاهرة قد تفقد عدد من اللجان قبل دخول الطلبة واطمأن علي جودة الإضاءة ومناسبة المقاعد للطلبة و توفير المناخ المناسب وشدد علي التزام الطلبة بالزي المدرسي اثناء تأدية الامتحانات ..

رافق المحافظ ومدير المديرية في الجولة اللواءات إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وإبراهيم عوض المتحدث الرسمي لمحافظة القاهرة ومهندس خميس أبو الفضل رئيس حي غرب مدينة نصر ..




اترك رد