Search

تسريب إمتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية على طلاب فيكتوريا كولدج الإسكندرية

شاومينج بيغشش إعدادية


كشفت معلومات موثقة عن تسريب إمتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية .. حيث تم إرسال نسخة من الإمتحان فجر السبت على طلاب الشهادة الإعدادية بمدرسة كلية النصر بنين – فيكتوريا كولدج – الإسكندرية .. وتداول الطلاب والطالبات نسخة الإمتحان عبر الواتس ليلة الإمتحان ..

كشف طلاب وأولياء أمور أنه تم تسريب إمتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية على طلاب فيكتوريا كولدج الإسكندرية الذين يأخذون دروس خصوصية في سنتر « وليد فؤاد» مدرس اللغة العربية بالدبلومة الأمريكية وبالتواطؤ مع أشرف الرشيدي القائم بأعمال مدير الكلية ..

يأتي ذلك في الوقت الذي إشتكى فيه أولياء أمور بالإسكندرية من صعوبة قطعة النحو ووعد مصطفى العجمي، المكلف بتسيير أعمال مدير تعليم الإسكندرية، بتشكيل لجنة لمراجعة ورقة امتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي وأنه إذا ثبت وجود أسئلة صعبة سيتم حذف السؤال وتوزيع درجته على الأسئلة الأخرى.

وحذر معلمون بالمدرسة من تسريب إمتحان الدراسات المقرر الإثنين المقبل وإمتحان الساينس وفق معلومات موثقة وتسريب بقية الإمتحانات من خلال معلمي سناتر الدروس الخصوصية .. حيث أنهم شبكة ولهم طرق ملتوية في الحصول على نسخة من الإمتحانات قبل موعد الإمتحان ..




اترك رد