Search

شاومينج بيغشش إعدادية يظهر في فيكتوريا كولدج الإسكندرية: تسريب إمتحان الدراسات

شاومينج بيغشش إعدادية

تأكيدا لما نشرته «المواجهة» من تحذيرات حول تسريب جميع إمتحانات الشهادة الإعدادية على طلاب مدرسة كلية النصر بنين – فيكتوريا كولدج – الإسكندرية .. تم اليوم تسريب إمتحان مادة الدراسات الإجتماعية على طلاب الشهادة الإعدادية بكلية فيكتوريا ..

تداول طلاب وطالبات في فيكتوريا كولدج الإسكندرية نسخة من إمتحان الدراسات فجر اليوم قبل إنعقاد الإمتحان صباحا عبر تطبيق واتس آب .. على غرار ما حدث من تسريب لإمتحان اللغة العربية السبت الماضي ..

وكشفت مصادر لـ « المواجهة» عن شخصية « شاومينج» فيكتوريا كولدج بيغشش إعدادية في الإسكندرية وقالوا أن هذه الظاهرة مرتبطة بالمدعو أشرف الرشيدي القائم بأعمال مدير الكلية وهو مشرف حمام سباحة ةمعلم عربي يدعى وليد فؤاد عينه مدير الكلية مسئولا عن الكنترول في مخالفة صريحة لأعمال الكنترولات حيث أن المذكور – وليد فؤاد- معلم عربي في الدبلومة الأمريكية ولا يجوز له أن يكون مسئولا عن الكنترول ..

كانت المواجهة قد إنفردت بنشر تسريب إمتحان اللغة العربية على طلاب وطالبات في مدرسة كلية فيكتوريا بالإسكندرية وحذرت حرفيا من تسريب إمتحان الدراسات اليوم وإمتحان الساينس وجميع الإمتحانات وفق معلومات موثقة من عاملين وطلاب في كلية فيكتوريا بالإسكندرية ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.