Search

تطهير إدارات المتابعة بالجيزة من الفساد: إستبعاد أي متابع صدر ضده جزاء

قرار حجازي


أصدر خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أمر إداري تم تعميمه على جميع الإدارات التعليمية بالجيزة بإستبعاد أي عضو متابعة من عمله صدر ضده أي جزاء ومثبت يصحيفة أحواله ..

نص الأمر الموجه إلى جميع مديري الإدارات التعليمية على ضرورة تفعيل الكتاب الدوري رقم «27» لسنة 2015 بشأن جميع العاملين بأقسام المتابعة وإلزام جميع العاملين بأقسام المتابعة بتقديم صحيفة أحوال وشهادة قانونية حديثة وإستبعاد أي متابع موقع عليه جزاء مثبت بصحيفة الأحوال ..

وكشفت مصادر مسئولة أنه تم تطبيق الأمر الإداري الذي أصدره مدير تعليم الجيزة في جميع الإدارات التعليمية وهو الأمر الذي أحدث إرتياح ومساواة بين العاملين في إدارات المتابعة وتقويم الآداء ..

يذكر أن إلهام أحمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للإدارة العامة للمتابعة وتقويم الآداء بوزارة التربية والتعليم لا علاقة لها بما يدور حولها وأنه منذ «إبتلاء» إدارة المتابعة بها وقد أصيبت الإدارة العامة للمتابعة بحالة «موت إكلينيكي» وتفرغ معظم المتابعين بالوزارة إلى زيارات المديريات والإدارات للحصول على هدايا وعطايا وكتابة تقارير زي الفل عن المدارس مزيلة بعبارة كله تمام ..




اترك رد