Search

التظلمات تعيد الفرحة لـ«متفوقين» عين شمس: محمد..الثاني على الجمهورية في الثانوية العامة

مدير مدرسة المتفوقين يهدي درع التمير لمدير المديرية

فاز الطالب محمد عبدالعظيم أمين بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية في نتيجة شهادة الثانوية العامة هذا العام بعد إضافة درجة له بناء على التظلم الذي تقدم به من أعمال التصحيح وأصبح مجموعه 409.5 علمي علوم .. ليصبح الثاني على مستوى الجمهورية في جميع الشعب والأول على محافظة القاهرة علمي علوم ..

يذكر أن 4 طلاب بمدرسة المتفوقين الثانوية بعين شمس فازوا بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية العام الماضي من بين 16 طالب بالقاهرة كانوا ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية .. وحصل اكثر من 20 طالب بالمدرسة هذا العام على أكثر من 408 درجات من المجموع الكلي للثانوية 410 درجات ..

وقدمت إدارة مدرسة المتفوقين بعين شمس الشكر لوزير التربية والتعليم طارق شوقي وأهدت درع التميّز في رعاية الطلاب المتفوقين
إلى محمد عطية وكيل اول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة رئيس مجلس إدارة المدرسة تقديراً لرعايته للتفوق والمتفوقين بالمدرسة.

وتعتبر مدرسة المتفوقين الثانوية بنين بعين شمس بالقاهرة واحدة من أعرق وأقدم قلاع التعليم المتميز وتخرج منها علماء ومشاهير ومسئولين ويعتمد نظام الدراسة بها على الإقامة الداخلية للطلاب ورعايتهم على مدار الـ 24 ساعة رعايتهم تعليميا وفي كافة المجالات ..

وشهدت العملية التعليمية في مدارس القاهرة نقلة نوعية غير مسبوقة خلال العامين الماضيين أرجعها المعلمون وقيادات التربية والتعليم بالقاهرة إلى الجهود المبذولة من جانب محمد عطية مدير تعليم القاهرة وحرصه الدائم على دعم الإرتقاء بمنظومة التعليم في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ..




اترك رد