Search

إقالة مصطفى العجمي مدير تعليم الإسكندرية والديب قائم بالأعمال .. شاهد نص القرار

مصفى العجمي


أنهت لجنة الوظائف القيادية بمحافظة الإسكندرية عمل مصطفى محمد العجمي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية وقررت اللجنة عدم تجديد درجة مدير عام الإدارة المالية والإدارية بالمديرية له ونقله إلى وظيفة إستشاري بالمجموعة النوعية للوظائف الإستشارية .. وترتب على القرار إنهاء عمل العجمي كقائم بأعمال مدير المديرية وتكليف يوسف الديب وكيل المديرية بتسيير أعمال مدير المديرية لحين شغل الوظيفة بالتعيين أو إشعار آخر ..

القرار المؤرخ في 7 أغسطس الجاري ورد به أن لجنة الوظائف القيادية رفضت تجديد درجة مدير عام الإدارة المالية والإدارية بالمديرية لمصطفى العجمي اعتبارا من 15 أبريل الماضي ومع ذلك لم يخرج القرار للنور إلا منذ يومين فقط ..

ونوه القرار إلى أنه يجوز إنهاء عمل مصطفى العجمي طبقا لقانون الخدمة المدنية وتسوية حقوقه المالية خلال الثلاثين يوما التالية لقرار عدم التجديد له ..

وكان محافظ الاسكندرية أصدر قرارا بتكليف العجمي قائم بأعمال مدير تعليم الاسكندرية في فبراير الماضي على خلفية خروج آمال عبد الظاهر القائم بأعمال مدير المديرية للمعاش في يناير الماضي ..

ولم يتم تعيين مدير مديرية لتعليم الإسكندرية منذ أكثر من عامين ويتم شغل الوظيفة تكليفا أو تسيير أعمال .. الأمر الذي ترتب عليه صعود قيادات فاسدة لمواقع مدير عام إدارة تعليمية كانت أبرزهم مدير إدارة وسط الإسكندرية التي تم تصعيدها من مديرة مدرسة ابتدائي لمدير إدارة مقابل خاتم سولتير قدمته هدية للقائم بأعمال مدير المديرية السابقة وفقل لتصريحات موثقة أدلى بها مستشار محافظ الإسكندرية الإعلامي ..
نص القرار:

قرار اقالة العجمي




2 تعليق على “إقالة مصطفى العجمي مدير تعليم الإسكندرية والديب قائم بالأعمال .. شاهد نص القرار

  1. غير معروف

    يعنى اية فية مخالفات مالية ويتم وضعه كاستشاري / على أساس يعلمهم ازاى يسرقوا مثلة ؟؟؟؟مش غريبة شوية ولا هو ماسك على حد ذلكوخصوصا ان القرار أتأخر اعلانة

    رد
  2. هانى

    كنت واخد مقلب كبير فى قيادات تعليم اسكندرية
    كلها مناظر وشوو اعلامى والبقاء للاقوى والواسطة
    بصراحة جابت اخرها معايا …نسوى ونطلع على خير من الوزارة دى

    رد

اترك رد