Search

إستبعاد مدير الشئون التنفيذية بتعليم الإسكندرية وأنباء عن إقالة مديرتي وسط والعجمي

قرار اقالة زيتون


أنهت لجنة الوظائف القيادية بمحافظة الإسكندرية عمل إبراهيم زيتون مدير الإدارة العامة للشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية وقررت اللجنة عدم تجديد درجة مدير عام للمذكور ونقله إلى وظيفة إستشاري بالمجموعة النوعية للوظائف الإستشارية .. ويترتب على القرار نقل زيتون إلى وظيفة استشاري ..

القرار المؤرخ في 7 أغسطس الجاري ورد به أن لجنة الوظائف القيادية رفضت تجديد درجة مدير عام الإدارة للشئون التنفيذية بالمديرية لزيتون اعتبارا من 15 أبريل الماضي ومع ذلك لم يخرج القرار للنور إلا منذ يومين فقط ..

ونوه القرار إلى أنه يجوز إنهاء عمل زيتون طبقا لقانون الخدمة المدنية وتسوية حقوقه المالية خلال الثلاثين يوما التالية لقرار عدم التجديد له ..

وكشفت مصادر من داخل مديرية تعليم الإسكندرية بأن النيابة العامة والإدارية تحقق مع زيتون في إتهامات له بالتورط في وقائع فساد عديدة ..

وكشفت معلومات أن قرارات صدرت أيضا بإستبعاد إيمان شرف القائم بأعمال مدير عام إدارة وسط الإسكندرية و نادية فتحى مدير إدارة العجمي التعليمية وأن التنفيذ سيكون عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ..

ولم يتم تعيين مدير مديرية لتعليم الإسكندرية منذ أكثر من عامين ويتم شغل الوظيفة تكليفا أو تسيير أعمال .. الأمر الذي ترتب عليه صعود قيادات فاسدة لمواقع مدير عام إدارة تعليمية كانت أبرزهم مدير إدارة وسط الإسكندرية التي تم تصعيدها من مديرة مدرسة ابتدائي لمدير إدارة مقابل خاتم سولتير قدمته هدية للقائم بأعمال مدير المديرية السابقة وفقل لتصريحات موثقة أدلى بها مستشار محافظ الإسكندرية الإعلامي ..
شاهد نص القرار:

قرار اقالة العجمي




اترك رد