Search

مدارس مدينة السلام: الداخل مفقود والخارج مولود ومدير الإدارة: أنا متجوز إلهام

إدارة مدينة السلام


يستغيث العاملون بإدارة مدينة السلام التعليمية بالقاهرة من تصرفات جمال حشمت مدير إدارة السلام التعليمية والذي بات يجسد حالة فريدة من نوعها وإنعكاس لواقع الفوضى الذي يحكم العملية التعليمية ويسيطر على مفاصلها ..

حشمت يدير العملية التعليمية والإدارة التعليمية بنظام وضع اليد والوسية .. لا صوت يعلو على صوته .. ومصاب بحالة هذيان حيث يردد على مسامع كل الموظفين طوال اليوم: أنا المدير العام .. مفيش مدير هنا غيري .. على طريقة فيلم البيه البواب: أنا متجوز إلهام … من النهاردة مفيش حكومة أنا الحكومة ..

ويستطيع السكان المحليون القاطنين بمدينة قباء شرق القاهرة التي توجد بها إدارة مدينة السلام التعليمية أن يسمعوا وبوضوح يوميا وصلة جمال حشمت اليومية للموظفات في الإدارة وهو يقول:
سيبكي منهم ده مفيش غيري .. قيمة ومركز ووظيفة ميرى
مربوط ع الدرجة التامنة والناس درجات .. ومرشح آخد التاسعة غير العلاوات
معرفش لا كدة ولا كدة م الباب للباب .. لا لي دعوة لا بده ولا بده ولا ليا أصحاب
يعنى المهية من الصرّاف مع العلاوة على الإنصاف
حيكونوا ملك إيديكى نضاف
وإنشالله آكل أنا .. آنا .. عيش حاف … حاف

كل إمكانبات وإنجازات جمال حشمت الذي يشغل موقع مدير عام إدارة مدينة السلام التعليمية منذ نحو 3 سنوات أنه متجوز إلهام ولا تتجاوز إنجازاته أو أفعاله حدود الكافيتريا المجاورة لمكتبه والتي يقوم بتأجيرها لعامل على المعاش وتطبيق سياسة الإستخدام العادل بأن تكون المشروبات إجبارية لشراء « ود» عم محمد مستأجر الكافيتريا والذي يقوم بدور العصفورة للمدير العام من خلال التلصص على الموظفين ..

هذا علاوة على « لم الغلة» في مواعيدها من أصحاب المدارس الخاصة والدولية .. والعزومات والإكراميات التي يقدمها له أصحاب المدارس الدولية والخاصة .. أمر المدارس الرسمية والحكومية متروك لمديري المدارس .. تحويلات .. تبرعات .. 90% من المدارس بدون صيانة حتى أصبحب مدارس الحكومة في مدينة السلام ترفع شعار: الداخل مفقود والخارج مولود ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.