Search

مقابلات المتقدين لوظائف مدارس 30 يونية الأربعاء ..وعلى المرشحين سرعة تقديم العطايا

رضا حجازي


أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد اختبارات للمتقدمين للعمل مديرين تنفيذين ووكلاء بمجموعة مدارس 30 يونيو، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 سبتمبر 2019 في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بمدرسة السعيدية الثانوية بجوار مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأضافت الوزارة، أنه سيتم عقد اختبارات سمات وقيادة لجميع المتقدمين بالإضافة إلى اختبار لغة للمتقدمين للمدارس الدولية ومدارس اللغات.

جدير بالذكر، أن مجموعة مدارس 30 يونيو قد أعلنت في 23 يونيو 2019 عن حاجتها لشغل وظيفة مدير تنفيذي، ووكيل، وخبير مالي وإداري، بنظام التعاقد ممن لديهم خبرة بالعمل بالوظائف المشار إليها في المدارس التابعة لمجموعة 30 يونيو الخاصة بمحافظات: (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والشرقية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والدقهلية، وكفر الشيخ، وبورسعيد، ودمياط، والفيوم، والمنيا، وبني سويف، وأسيوط، وسوهاج).

ويحكم اختيار مديري مدارس 30 يونية والوكلاء والمديرين الماليين الواسطة والمحسوبية .. حيث يعتبر العمل بمدارس 30 يونية الإخوانية التي تمت مصادرتها لإشراف الدولة بمثابة « إعارة» للخليج لبعض موظفي الوزارة وبعض المديرات اللاتي تم تعيينهن في الفترة الأخيرة ..

وتحصل موظفة في مكتب الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ومجموعة مدارس 30 يونية على «12» ألف جنيه بدل طبيعة عمل عن قيامها بعرض المكاتبات والطلبات التي تصدر عن مدارس 30 يونية على حجازي رئيس المجموعة ..




اترك رد