Search

طالبة تشنق والدتها .. ضبطتها تجري مكالمة جنسية مع صديقها

مكالمة غرامية-صورة أرشيفية


نفذت طالبة « 18 سنة» حكم الإعدام شنقا في والدتها خوفا من الفضيحة بعد أن ضبطتها والدتها تجري مكالمة جنسية مع صديقها .. إعترفت الطالبة أن والدتها سمعتها وهى تتحدث إلى حبيبها فى الهاتف مكالمة جنسية وهددتها بفضح أمرها عند والدها، فخافت الإبنة من عقاب والدها وقررت شنق أمها ..

أجهزة الأمن بالقليوبية تمكنت من كشف غموض الواقعة التي زلزلت الأهالي بقرية سندنهور مركز بنها وأثارت غضبا واسعا بين الأهالي ..

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية تلقى بلاغا بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حازم عزت رئيس المباحث، وتبين قيام زوج القتيلة بالذهاب إلى مكتب صحة مركز بنها وطلب تصريح دفن لزوجته 40 عاما؛ بدعوى أنها توفيت بهبوط حاد بالدورة الدموية، إلا أن مفتش الصحة أثبت من خلال المعاينة وجود آثار خنق في الرقبة.

تبين أن ابنتها 18 عاما هي التي كانت موجودة في المنزل في وقت معاصر للجريمة وهي التي أبلغت بأن والدتها توفيت وبمواجهتها اعترفت بحدوث مشادة كلامية بينها ووالدتها على إثر اكتشاف والدتها ارتباطها بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص فهددتها بإخبار والدها بتلك العلاقة ومنعها من استخدام هاتفها المحمول وخشية افتضاح أمرها، استغلت الابنة تواجد والدها بالطابق الأرضي بالعقار محل إقامتهم وأحضرت حبل قماش رفيع وأجهزت على والدتها من الخلف وخنقتها ثم صرخت وادعت بفقدان والدتها للوعي ووفاتها.




اترك رد