Search

المجلس التعليمي بمدارس محمد كريم بالإسكندرية بعلن الحرب على الفساد .. بالمستندات

حظر تعيين الأقارب حتى الدرجة الرابعة والتصدي لـ « كشوف البركة» في التعيينات وهيكلة العمالة المؤقتة

قرارات المجلس والمعاهد

إستبعاد مسئول الشئون القانونية وسحب تفويض السحب من أموال النشاط .. وبحث حل أزمة فرع أبيس

أعلن المجلس التعليمي لمدارس محمد كريم القومية للغات بالإسكندرية الحرب على الفساد في إطار خطة شاملة للإرتقاء بالعملية التعليمية داخل المدرسة تنفيذا لخطة تطوير التعليم وإصلاح العملية التعليمية التي بدأتها الدولة..

أصدر المجلس التعليمي مجموعة من القرارات المهمة من بينها عدم تعيين الأقارب حتى الدرجة الرابعة وتطبيق القرار الوزاري بشأن الأقارب الذين يعملون في مدرسة واحدة ..

وأوقف المجلس التعليمي مهازل تعيينات كشوف البركة التي كانت تتم من خلال عمليات تواطؤ بين مجالس الإدارات وبعض العاملين بالمدرسة وآخرها توسط تعيين 30 عامل بلدياته من أبو حمص بمحافظة البحيرة في حين أن المدرسة تعاني ترهل في أعداد العاملين بها .. وأصدر المجلس تعليمات مشددة لجميع وكلاء المراحل بعدم التجديد للعمالة المؤقتة إلا لحاجة العمل الضرورية ..

وأصدر المجلس توصية بالإجماع بإستبعاد هشام علي مسئول الشئون القانونية على خلفية تورطه في إرتكاب مخالفات مالية وعدم تجديد العقد المؤقت لزوجته لعدم حاجة العمل لها ..

وقرر المجلس التعليمي إلغاء التفويض بسحب أموال من حساب النشاط التعليمي وأن يتم العرض على المجلس التعليمي ويتم السحب بناء على موافقة المجلس التعليمي ..

وكانت مدارس محمد كريم للغات بالإسكندرية قد شهدت خلال السنوات الماضية حالة إنفلات غير مسبوقة وفوضى ونهب لأموالها وتهديد بإنهيار العملية التعليمية بسبب صراعات مجالس الإدارات المشكلة من أولياء الأمور على التربح وتحقيق منافع شخصية لهم ..




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.